fbpx skip to Main Content
القائمة الرئيسية
إفتتاح حلقة تحفيظ في ولاية حجر لميس

إفتتاح حلقة تحفيظ في ولاية حجر لميس

حجر لميس-تشاد
في إطار أنشطتها التعليمية الرامية إلى تعليم القرآن الكريم ومحو الأمية في القرى والمدن الصغيرة، افتتحت منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد حلقة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه، بمدينة مويتو-حجر لميس.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ/يوسف محمد عباس رئيس مجلس إدارة المنظمة أن أهالي مدينة مويتو يحبون القرآن ويحرصون على تعليم أبنائهم القرآن الكريم، لذا رأت المنظمة ضرورة وجود مركز تعليمي يخدم طموحات السكان، كما طلب من أهل مدينة مويتو أن يكثروا من الدعاء للداعمين لهذا المشروع.
أما ممثل أعيان المدينة فقد شكر فاعلي الخير الذين تبرعوا لسخاء لخدمة التعليم، داعيا منظمة البر وشركائها إلى الاستمرار في هذه الأعمال الخيرية.وتخرج في مدينة مويتو العديد من الحفاظ في العقود السابقة من أبناء منطقة بحر الغزال الذين درسوا على أيدي عدد من كبار القراء في مويتو.
وقد أنجز هذا العمل بدعم من جمعية سلسبيل الفرنسية التي تكفلت ببناء الفصل ، ثم اكتمل العمل بتوفير الفرش وأزيار المياه من فاعلي خير بسلطنة عمان، وهم الذين بادروا بوضع البذرة الأولى للمشروع حيث كان شراء قطعة الأرض على نفقتهم.وكان لجمعية سلسبيل الفرنسية ولأهل عمان دور وبصمات واضحة في العمل الخيري بتشاد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
تواصل معنا