fbpx skip to Main Content
القائمة الرئيسية
انطلاق مشروع برنامج الغذاء العالمي PAM بمدينة موسورو لصالح 1981 اسرة

انطلاق مشروع برنامج الغذاء العالمي PAM بمدينة موسورو لصالح 1981 اسرة

انطلاق مشروع برنامج الغذاء العالمي PAM بمدينة موسورو لصالح 1981 اسرة

في إطار الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين برنامج الغذاء العالمي PAM ومنظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد لدعم مشاريع القطاع التنموي للمنظمة انطلق في الثاني والعشرين من حزيران /يونيو الجاري مشروع الأمن الغذائي للعام 2018 م بمدينة موسورو حاضرة إقليم بحر الغزال تشاد بشراكة ذكية مع برنامج الغذاء العالمي PAM جرت المناسبة بقرية دورقولونقا الواقعة على بعد 120 كيلو متر شمالا من مدينة موسورو بتشريف من مسؤول مكتب برنامج الغذاء العالمي بمدينة موسور السيد /جوناس يوهودجوم.

استهلت المناسبة بكلمة ترحيبية من قبل المدير التنفيذي للمنظمة السيد نور محمد زين، رحب بالحضور وأثنى على الشراكة مع برنامج الغذاء العالمي PAM ..

وأوضح أن مشروع الأمن الغذائي لهذا الموسم يغطي حاجة 1981 أسرة من أهالي مركز اداري دورقلولنقا
ويشمل المواد :دقيق، أرز ، عدس ، زيت واستمر المشروع حتى شهر أكتوبر
من جانبه : رئيس مركز دورقولنقا الاداري السيد حكي قوكوني امتدح جهود المنظمة في دعم واغاثة الأسر المتعففة شاكرا الجهات الداعمة والمساندة للمشروع مؤكدا جاهزية المحافظ في تسهيل كافة الإجراءات اللازمة ومساندة المنظمة في عملها الإنساني .

في كلمة ضافية له مسؤول برامج الغذاء العالمي مكتب موسورو اشاد بجهود المنظمة على الصعيد المحلي والإقليمي و سعيها الدؤوب في تنفيذ المشاريع التنموية ذات الأثر الإنساني والايجابي المستدام .معبرا عن سعادته بالشراكة والتعاون المشترك مع منظمة البر في مشروعات برنامج الأمن الغذائي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
تواصل معنا