fbpx skip to Main Content
القائمة الرئيسية
مشروع المساعدة الموسمية الوقاية من سوء التغذية لعام 2017م بولاية بحر الغزال

مشروع المساعدة الموسمية الوقاية من سوء التغذية لعام 2017م بولاية بحر الغزال

منظمة البر تدشن مشروع المساعدة الموسمية الوقاية من سوء التغذية لعام 2017م بولاية بحر الغزال.

في إطار سعيها لبرنامج توطين العمل الإغاثي في البلاد بشراكة ذكية مع المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي PAM دشنت منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد مشروع المساعدة الموسمية للحد من سوء التغذية للعام الإغاثي 2017م لصالح الأسر المتعففة بمدينة موسورو وضواحيها بتشريف الأمين العام لولاية بحر الغزال ممثلا للحاكم.
وبحضور محافظ محافظة بحر الغزال جنوب ورئيس مركز موسورو الإداري لميشميرى وممثلة المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمية وعدد من قيادات المنطقة.

استهل الحفل الافتتاحي بكلمة عمدة مدينة ميشميرى ، والذي رحب بالحضور واثنى على المشروع. اعقبه رئيس مجلس إدارة المنظمة السيد/يوسف عباس قدم شكره العميق لمعالي الامين العام للولاية على كرم الرعاية والتشريف وكما قدم شكره لمنسوبي مكتب برنامج الاغذية العالمي PAM لدعمه السخي لإطلاق هذا المشروع الاغاثي والذي يعد من أولويات برامج المنظمة مطالباً الفئات المستهدفة بضرورة الالتزام بالوصايا والإرشادات التي قدمت لهم من قبل المختصين أثناء تسجيلهم .
من جانبه ممثلة المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي PAM هنئت المنظمة واثنت على جهودها ودعمها الممتد في إغاثة اللاجئين والإهتمام بشرائح الضعيفة. مؤكدة ثقة مكتب pam في قدرات المنظمة على تنفيذ هذا المشروع بالوجه المطلوب.

مبدياً استعداد مكتبها للتعاون مع المنظمة .عقب ذلك تناول ناصية الحديث الأمين العام للولاية” ممثل الوالي”
أشاد بمبادرة برنامج الأغذية العالمية وقال: هي سباقة في تقديم يد العون للفئات الضعيفة عبر شريكها المانح في الولاية منظمة البر والتي تعتبر من المنظمات الرائدة في العمل الاغاثي والإنساني في البلاد على وجه العموم وفي المنطقة على وجه الخصوص. وفي ختام حديثه سلم الأمين العام عدد من المواد الغذائية للمستحقين ايذانا بانطلاق أعمال المشروع.

يذكر :ان عدد المستفيدين من هذا المشروع 1320 أسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
تواصل معنا