fbpx skip to Main Content
القائمة الرئيسية
منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد وبرنامج الأمم المتحددة للأغذية PAM لعام 2019

منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد وبرنامج الأمم المتحددة للأغذية PAM لعام 2019

تواصل منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد أنشطتها الإغاثية عبر برنامج الأمم المتحددة للأغذية PAM حيث استفاد من مساعدات المنظمة هذه المرة اكثر من 3226 أسرة موزعة على 19 موقعا للتوزيع بإقليم بحر الغزال، مناسبة توزيع المساعدات هذه جرت بحضور مدير مكتب برنامج الامم المتحدة للأغذية فرع بحر الغزال ورئيس مجلس إدارة منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد السيد/ يوسف عباس إلى جانب المسؤولين الإداريين والعسكريين بالمنطقة.
استهلت المناسبة بكلمة رئيس مجلس إدارة منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد/ يوسف عباس إن برنامج الأمم المتحدة

للأغذية هي دائما تقف بجانب الأسر الفقيرة والمحتاجين عبر العالم، ومنذ ثلاثة أعوام على التوالي عملت شراكة مع منظمة البر للإغاثة والتنمية بتشاد لتغيث الضعفاء باقليم بحر الغزال.

ثم تلى كلمة محافظ محافظة بحر الغزال شمال ( سلال) الذي امتدح دور برنامج الأمم المتحدة للأغذية حيال المواطنين لا سيما طبقة المحتاجين منهم، كما اثنا على جهود منظمة البر التي تقوم بها في المنطقة بصفة عامة وبحر الغزال الشمال بصفة خاصة من حفر للآبار التي استفاد منها عدد كبير من المواطنين.

عقب ذلك قال رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الغذاء العالمي فرع بحر الغزال بان منظمته تهتم بإغاثة المحتاجين من الجانب الغذائي حيث كانت حاضرة دوما في بؤر العوز والمحتاجين.

وقال نحن عملنا شراكة مع منظمة البر منذ عام 2017م، وهي ادت واجبها ونحن راضون بدورها الفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
تواصل معنا